الجمعة، 7 يناير 2011

الخيانه

هاي قصتي اليوم عن زوجين يحبان بعضهم ولاكن وكانت الامراء من اغنا مايكون كانت تحب زوجها وقال لها زوجه يوم من الايام كتبي لي توكيل ان املك نص المال او الحلال فوافقت وفعلت له التوكيل في نص الحلال وذات يوم قال له سوف اذهب لاتفقد اغنامي فقالت له حظ موفق لك وهي لاتعلم ان اخذ الجواز وسافر وراته صديقته  لاكن لم يراه فذهبت مسرع الي الامراء وقالت له ان زوجك يخونك رايته في الطائر وكانت معه امراء فقالت لاانه ليس  زوجي  لان زوجي ذهب ليتفقد اغنامه فقالت تفقدي جوازه السفر فذهبت لتري من كلامه الصحيح ورائت ان كلام صديقتها صحيح ثم اتي زوجها من السفر فلم تتكلم فقالت له اريد ان اذهب الي عمتي فوافق فذهبت تلغي التوكيل وماهو التوكيل التوكيل نص الحلال ثم ذهبت الي عماراته وقالت الي الحارس اذا جائك زوجي لاتدخله العماره فقال علي امركي فذهبت البيت وسآلت زوجه كنت اين قبل ان تاتيني البيت قال كنت عن اغنامي لا انت كاذب كنت تذهب مع زوجتك الجديده قال وانت كيف تعلمين قالت ليس من دخلك فقال زوجها له سوف تاتي مراتي الجديده فقالت طلقني فقال لا اريد ان اطلقك فقالت ليس لدي مانع لاتريد  ان تطلقتني انا حر وعاشت حياته وكانه غير متزوجه فاحتر وغار وانفجر زوجه فاتبه الي ازواجكم وهذه الحكمه من الحكايه ان تنتبه الي ازواجكم  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق